بتنسى كتير.. الحل فى نوعية الطعام المتناول.. اعرف تاكل إيه

بتنسى كتير.. الحل فى نوعية الطعام المتناول.. اعرف تاكل إيه
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بتنسى كتير.. الحل فى نوعية الطعام المتناول.. اعرف تاكل إيه

هناك علاقة قوية بين نوعية الطعام الذي يتناوله الشخص يوميا، وبين التعرض للإصابة بالنسيان،  ولذا عند تناول الطعام الغني بجميع العناصر الغذائية المختلفة والهامة لك ولصحتك يزداد الشعور بالتركيز ، وعدم التعرض للنسيان بشكل كبير.

وخلال الأسطر القادمة سنتعرف على أفضل الأطعمة التي تعمل على زيادة التركيز بشكل كبير وفقا لموقع “healthline“.

-الأسماك لها دور كبير في زيادة التركيز وتنشيط خلايا المخ، وذلك يرجع لاحتوائه على نسبة عالية من الأوجميا3 التي تزيد من نشاط المخ بقدر كبير.

-الخضراوات الورقية تعد من الأطعمة الجيدة التي تساهم بشكل كبير في الحصول علي العديد من العناصر التي يحتاجها جسم الإنسان، فتناولك لها يوميا يساهم بشكل كبير في التقليل من الإصابة بأي مشاكل صحية، وأيضا تعمل على امداد الجسم بجميع العناصر التي يحتاجها الجسم.

-المكسرات، تحتوي علي مضادات الأكسدة، والأوميجا3، وهذه العناصر تعد هامة لصحة الإنسان بشكل كبير، وتساهم في امداده بالعديد من العناصر التي تزيد من تركيز المخ، والحد من النسيان.

-الكافيين، له قدرة كبيرة علي تحفيز المخ، والحد من الإصابة بأي مشاكل في المخ، وتساهم بشكل كبير في زيادة التركيز بشكل كبير.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بتنسى كتير.. الحل فى نوعية الطعام المتناول.. اعرف تاكل إيه نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مدير عام صحة الكرخ  يرد على ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي حول اجراء عملية جراحية بجهاز الناظور

تداولت بعض وسائل التواصل الاجتماعي تصوير فيديو لاحد الاطباء الجراحين وهو يجري عملية جراحية بأستعمال …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن