اخبار منوعة

"بتسمع الليثى ولا إيه؟"المصريون يستقبلون الزلزال بـ كوميكسات السوشيال ميديا

شعر السكان بزلزال فجر اليوم الثلاثاء فى خلال الساعة 3:07 صباحاً، الأمر الذى أكدته محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد القومى للبحوث الفلكية، التى أعلنت عن حدوث هزة أرضية صباح اليوم  في منطقة شرق البحر المتوسط علي بعد 415 كم من دمياط ، والتى وصلت قوتها إلى 6.6 درجة على مقياس ريختر، مما جعل جميع المواطنين يشعرون به، ولكن كالعادة استقبل المصريون الزلزال من خلال كومكيس طريفة على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى نستعرضها فى هذا التقرير.

 

بتسمع الليثى ولا إيه ؟

عبر البعض عن شعورهم بالزلزال بطريقة ساخرة من خلال استخدام صورة القط الخائف المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعى، وكتب عليها “لما الكنبة ترقص بيك وتلاقى حد قاعد جنبك بيزعق زلزال ..زلزال” فترد عليه “إيه يا سطى بتسمع الليثى ولا إيه؟ “.

 

الإحساس بالزلزال

يشعر البعض بالحزن لأنه لم يشعر بالزلازال التى وقعت خلال الفترة الماضية، لكنه عندما شعر بالزلزال الأخير شعر بالرعب لخوفه من الزلازل، حيث عبر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعى عن ذلك من خلال استعانته بمشهد من فيلم “شعبان الفارس” عندما كان بطل الفيلم نائم أسفل السرير لشعوره بالخوف معلقاً على الصورة “كل شوية أتضايق لما الزلزال يفوتنى ومحسيش بيه..أنا أول ماحسيت بالزلزال”.

 

دى رعشة سقعة ..صح ؟

وعبر البعض عن شعورهم بالزلزال بطريقة ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشروا صورة ساخرة شهيرة عن أثنان يصافحان بعضهما وعلق عليها “زلزال بقوة 6 ريختر..أنا فاكر إنى بترعش من السقعة”.

أنت أكيد عفريت
 

وعبر البعض بصورة طريفة للقط الباكى الشهيرة وكتب عليها “لا قولى إنك عفريت مش زلزال “.

 

زلزال؟ طب مش هذاكر
 

وسخر بعض الطلاب من الزلزال بأنه يمكن استخدامه كعذر للتوقف عن المذاكرة، حيث نشر البعض “كوميك”، معلقاً عليه “زلزال عادى ومحصلش حاجة ..أنا : مش مذاكر”.

 

قراءة الموضوع "بتسمع الليثى ولا إيه؟"المصريون يستقبلون الزلزال بـ كوميكسات السوشيال ميديا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.