اخبار منوعة

بتر يد سيدة برازيلية بعد الولادة بسبب خطأ طبى “صور”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بتر يد سيدة برازيلية بعد الولادة بسبب خطأ طبى “صور”
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 14:09:18 . والان الى التفاصيل.

لم تكن البرازيلية جاليس سيلفا سعيدة بوصول طفلها ، الذي كانت تنتظره لمدة 9 أشهر وليالٍ ، حتى تتلقى أخبارًا سيئة لا توصف عن ولادة الطفل ، وفقًا لموقع ديلي ميل البريطاني.

أثناء انشغال الأطباء بوقف النزيف ، تحرك القسطرة التي تم إدخالها في يدها لتوصيل الدواء اللازم من مكانها ، مما أدى إلى مضاعفات غير متوقعة: تسببت حركة القسطرة في تورم يد سيلفا بشدة وإصابتها بتهيج شديد في الوريد ، يسبب ألما شديدا والتهابا ثم تحول إلى اللون الأحمر.

وبعد نقل المريضة إلى مستشفى آخر ، أقر الأطباء بضرورة بتر يدها ، فيما أعلن المستشفى تضامنه الكامل مع الضحية وأكد التزامه بالتحقيق بكل جدية وشفافية.

بتر يد امرأة

وبحسب التقرير ، أعلنت الأسرة أن ابنتهم سيلفا أنجبت طفلها الثالث بشكل طبيعي وناجح ، مشيرة إلى أن الطفل يتمتع بصحة جيدة ، في حين أكد رجال الشرطة في ثياب مدنية أن المحققين يقومون حاليًا بإجراء مقابلات مع الشهود ومراجعة الوثائق الطبية المتعلقة بالموضوع. .

وتطالب أم لثلاثة أطفال الآن بتعويض من المستشفى وتقول إنها واثقة من أن البتر كان بسبب “خطأ طبي” في حين أنه من غير الواضح ما إذا كان الحقن الوريدي ملوثًا.

في نفس السياق ، يُلاحظ أنه في حادثة أخرى سابقة ، اضطرت مستشفى بريطاني للاعتذار لأم شابة لإخفاء خطأ جراح كاد يقتلها أثناء الولادة ، وكشفت السيدة جوميز عن ملفات قضيتها أمام المحكمة هذا الشهر تظهر أنها كانت خائفة للغاية من المضي قدمًا في الأمر إذا رفضت المستشفى أي علاج إضافي لها.

ذكرت صحيفة جلوبو المحلية أن بتر البتر يعني أنها تخشى ألا تتمكن من العودة إلى وظيفتها كأمين صندوق بعد إجازة الأمومة ، واضطر زوجها مارسيو دي أوليفيرا باربوسا ، البالغ من العمر 27 عامًا ، إلى ترك وظيفته في البناء. يمكن أن تساعد في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثمانية وأربعة أعوام ، والآن سنتان وثلاثة أشهر.

 

 

بتر يد سيدة برازيلية بعد الولادة بسبب خطأ طبى “صور”

ملاحظة: هذا الخبر
بتر يد سيدة برازيلية بعد الولادة بسبب خطأ طبى “صور”
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
بتر يد سيدة برازيلية بعد الولادة بسبب خطأ طبى “صور”

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بتر يد سيدة برازيلية بعد الولادة بسبب خطأ طبى “صور”
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.