اخبار منوعة

بتحب البرجر وملهاش فى البيتزا .. طاهى الملكة إليزابيث يكشف عن طعامها المفضل

كشف طاهي الملكة إليزابيث السابق عن الطعام المفضل لدى الملكة، مؤكداً أنها ليست من محبي الوجبات السريعة بوجه عام، ولكنها تفضل البرجر دون خبز، والطعام الفرنسي الكلاسيكي، ولا تتناول البيتزا، حسبما ذكر موقع” perthnow.

إليزابيث تفضل البرجر من لحم الغزلان

في حين ذكرت صحيفة” the sun “، أن الطاهي دارين أوجرادي، أكد على أن الملكة تحب البرجر ولكنها تطلبه دون خبز، مشيراً إلى أنها لا تطلب من أشهر مطاعم البرجر السريعة، لكنها تطلبه من طاقمها إعداده في مطبخ القصر.

وكان الطاهي المحترف دارين أوجرادي يعمل في المطبخ الملكي لمدة 15 عاماً في إعداد وجبات الطعام للملكة والأمير هاري والأمير ويليام خلال فترة وجوده في قصر باكنجهام، وأضاف دارين “كنا نصنع البرجر بأنفسنا، وكانوا يصيدون الغزلان ونصنع البرجر من لحومها”.

ولكن عندما لم يكن دارين يصنع البرجر الخالي من الخبز للملكة، كان يقوم بشكل أساسي بطهي الطعام الفرنسي الكلاسيكي المفضل لديها، وكشف دارين أيضاً أن الملكة ليست من عشاق البيتزا، ولذلك لم يحضر أى نوع من البيتزا طوال الـ15 عاماً وهى مدة عمله فى القصر .

 

قراءة الموضوع بتحب البرجر وملهاش فى البيتزا .. طاهى الملكة إليزابيث يكشف عن طعامها المفضل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.