ببعض الحيل البسيطة.. احمى نفسك من زيادة الوزن

ببعض الحيل البسيطة.. احمى نفسك من زيادة الوزن
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ببعض الحيل البسيطة.. احمى نفسك من زيادة الوزن

هناك العديد من الأساليب والعادات اليومية التى تحافظ على ثبات الوزن دون زيادته، ويجب القيام بها تجنبا للسمنة، وخلال هذا التقرير التالى سنتعرف على أفضل هذه النصائح وفقا لموقع “webmed”.

 

 

– يمكنك قبل تناول الطعام تناول كوب من الماء الفاتر، فهذه الخدعة تعمل على تقليل تناول كميات الأطعمة، وتساهم بشكل كبير فى ثبات الوزن بشكل ملحوظ، لذا عليك اتبعها.

 

– عليك تناول الأطعمة الصحية قليلة السعرات الحرارية، كطبق من السلطة الخضراء، قطعة من اللحوم قليلة الدسم المسلوقة أو المشوية، فهذه الطريقة فى الطعام تساهم فى التقليل من فرص الإصابة بالسمنة أو زيادة الوزن.

 

– تقسيم وجباتك الغذائية إلى 5 وجبات، فهذه الحيلة تساهم بشكل كبير فى تناول كميات قليلة من الطعام على مدار اليوم مع ثبات الوزن.

 

– ممارسة رياضة المشى يوميا يساهم بشكل كبير فى التخلص والقضاء على فرص زيادة الوزن، لذا عليك اتبعها بشكل يومى لتجنب زيادة الوزن بشكل كبير.

 

– تناول ثمار الفواكه يوميا يقلل من فرص زيادة الوزن بشكل كبير، ويساهم فى تنظيم نسبة السكر فى الدم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ببعض الحيل البسيطة.. احمى نفسك من زيادة الوزن نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اجراء 504 عملية غسل كلوي في مستشفى المحمودية العام

صحة الكرخ / إجراء (504) عملية غسل كلوي في مستشفى المحمودية العام خلال شهر   …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن