اخبار عربية وعالمية

بعد 5 شهور من الحرب في غ*ز*ة.. مجلس الأمن يتبنى قراراً بوقفٍ فوريٍّ لإطلاق النار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد 5 شهور من الحرب في غ*ز*ة.. مجلس الأمن يتبنى قراراً بوقفٍ فوريٍّ لإطلاق النار  . والان الى التفاصيل.

تبنى مجلس الأمن الدولي، في جلسته العامة التي عقدت مساء الاثنين، قرارا يقضي بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غ*ز*ة خلال شهر رمضان، والإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع “الرهائن”.

وشدد المجلس على أن هناك حاجة ملحة لزيادة تدفق المساعدات الإنسانية إلى قطاع غ*ز*ة وضرورة إزالة كافة العوائق أمام إيصالها.

وحصل القرار على تصويت أربعة عشر عضوا، فيما امتنعت الولايات المتحدة عن التصويت دون اللجوء إلى حق النقض الذي سبق أن استخدمته في الدورات السابقة.

وكان رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو هدد بإلغاء زيارة الوفد الإ*سر*ائي*لي إلى واشنطن لبحث العملية العسكرية على رفح إذا لم تستخدم الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) في مجلس الأمن.

المصدر: وكالات

 

بعد 5 شهور من الحرب في غ*ز*ة.. مجلس الأمن يتبنى قراراً بوقفٍ فوريٍّ لإطلاق النار

ملاحظة: هذا الخبر بعد 5 شهور من الحرب في غ*ز*ة.. مجلس الأمن يتبنى قراراً بوقفٍ فوريٍّ لإطلاق النار نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!