اخبار الرياضة

بايل يعقد محادثات مع مدرب كارديف

اخبار الرياضة : بايل يعقد محادثات مع مدرب كارديف

بيل يجري محادثات مع مدرب كارديف

زار النجم الويلزي جاريث بيل قاعدة كارديف التدريبية ، حيث يعتقد أنه أجرى محادثات انتقالية مع المدرب ستيف موريسون ، وفقًا لتقارير صحفية.

أصبح الدولي الويلزي بدون عقد بعد تأكيد رحيله عن ريال مدريد. تبع ذلك شائعات عن عودته المثيرة إلى مسقط رأسه منذ ذلك الحين.

يأتي ذلك بعد أن قاد ويلز للتأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 64 عامًا بفوزه 1-0 في النهائي على أوكرانيا. يُعتقد أن بيل سيكشف خطوته التالية في الأيام المقبلة.ترجمه صفوان الشامي

قراءة الموضوع بايل يعقد محادثات مع مدرب كارديف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.