بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة

اكد جناح نادي القوة الجوية والمنتخب الوطني، ابراهيم بايش، أن الفوز برباعية على كمبوديا في الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس لآسيا 2023، منحتنا دفعة معنوية كبيرة للمنافسة على صدارة المجموعة.

ويحتل اسود الرافدين صدارة المجموعة الثالثة في التصفيات برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف عن الوصيف البحرين.وقال بايش في تصريح نشره الموقع الرسمي للاتحاد الاسيوي، “استحقينا الفوز الليلة، حيث قدمنا مستوى ممتاز، سيطرنا على مجريات المباراة، والفوز كان جيداً لأنه كان عندنا تصميم كبير”.

وتابع: “هذا الفوز سيمنحنا دفعة معنوية كبيرة من أجل المنافسة على صدارة المجموعة، ونأمل أن نتمكن من مواصلة الفوز في المباريات المقبلة”.وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 14 تشرين الثاني القادم، حيث يلتقي العراق مع إيران في البصرة، وهونغ كونغ مع البحرين في هونغ كونغ.ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثماني، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني (المجموع 12 فريق) إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15 – 11 – 2019 والقنوات الناقلة

  تقام اليوم الجمعة 15 – 11 – 2019، العديد من المباريات الهامة فى مختلف …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن