اخبار الرياضة

بايرن يتوصل لاتفاق لضم ماني من ليفربول

ماني

ذكرت وسائل إعلام بريطانية ، الجمعة ، أن بايرن ميونيخ توصل إلى اتفاق للتعاقد مع مهاجم ليفربول ساديو ماني.

وأوضحت شبكة (سكاي سبورتس) وهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن بطل ألمانيا سيدفع 35 مليون جنيه إسترليني (42.71 مليون دولار) لماني البالغ من العمر 30 عامًا والذي يتبقى عام واحد على عقده مع النادي الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يوقع ماني عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع بايرن ، وسيخضع لفحص طبي الأسبوع المقبل.

وسيغادر ماني الأنفيلد بعد 269 مباراة سجل فيها 120 هدفاً في جميع المسابقات ، وساعد ليفربول على الفوز بدوري أبطال أوروبا في 2018-2019 والفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم التالي.

وكان من بين الدعائم الأساسية لفريق المدرب يورجن كلوب الموسم الماضي عندما فاز بكأسين محليين وخسر فرصة الفوز بالدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة على البطل مانشستر سيتي.

وفاز ماني بستة ألقاب مع ليفربول منذ انضمامه من ساوثهامبتون في يونيو 2016 وشكل ثلاثي هجومي قوي مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.

ووصفه كلوب بأنه لاعب “عالمي” و “آلة” ، لكن المهاجم السنغالي أراد تحديًا جديدًا ، وذكرت تقارير صحفية أنه رفض عقدًا جديدًا من ليفربول.

كان ماني أول صفقة كبيرة لـ كلوب عندما تولى المدرب الألماني المسؤولية بهدف إعادة النادي إلى القمة بعد سنوات من النتائج المخيبة للآمال.

وسيصبح ماني ثالث صفقة لبايرن هذا الصيف بعد وصول الثنائي رايان جرافينبرج والمغربي نصير مزراوي من أياكس أمستردام.

 

قراءة الموضوع بايرن يتوصل لاتفاق لضم ماني من ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.