اخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يحذر جميع منافسيه بسداسية امام فرانكفورت في افتتاحية البوندسليغا

اخبار الرياضة : بايرن ميونيخ يحذر جميع منافسيه بسداسية امام فرانكفورت في افتتاحية البوندسليغا

بايرن ميونيخ يحذر جميع المنافسين بستة أهداف ضد فرانكفورت في افتتاح الدوري الألماني

في الجولة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم ، بدأ بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه ، حيث تمكن من تحقيق فوز مستحق خلال المباراة التي كان فيها ضيفًا ثقيلًا على منافسه إينتراخت فرانكفورت ، وانتهت هذه المواجهة بـ6 – 1.

فرض المنتخب البافاري سيطرته المطلقة على الكرة منذ بداية المباراة ، حيث تمكن جوشوا كيميش من افتتاح التسجيل مبكرًا ، وتحديداً خلال الدقيقة الخامسة ، ثم سجل زميله بافارد الهدف الثاني بعد 6 دقائق فقط ، لإشعال الأجواء. من المباراة التي سجل فيها ساديو ماني هدفه الأول في البوندسليجا بعد انتقاله إلى بايرن في الدقيقة 29 ، واصل فريق الضيوف تألقه وسجل هدفين متتاليين قبل نهاية الشوط الأول عبر جمال موسيلا وسيرج جنابري ، و مع بداية الشوط الثاني هدأت وتيرة المباراة وتمكن الفريق المضيف من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 64 عن طريق راندال كولو مواني ، فيما اختتم اللاعب موسيلا مهرجان الأهداف في الدقيقة 83 ليهدي فريقه. راحة كبيرة حتى انتهت المباراة لصالحه 6-1.

قراءة الموضوع بايرن ميونيخ يحذر جميع منافسيه بسداسية امام فرانكفورت في افتتاحية البوندسليغا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.