اخبار الرياضة

بايرن ميونخ يوافق على بيع ليفاندوفسكي

اخبار الرياضة : بايرن ميونخ يوافق على بيع ليفاندوفسكي

بايرن ميونيخ يوافق على بيع ليفاندوفسكي

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية واسعة الانتشار ، إن بايرن ميونيخ بطل ألمانيا (الدوري الألماني) وافق أخيرًا على رحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مقابل 35 مليون يورو على الأقل. وكان النادي البافاري قد رفض رحيل هدافه البالغ من العمر 33 عاما ويسعى لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل رغم رفض اللاعب البقاء وسعيه الدائم لتحدي جديد خاصة في برشلونة. وأضافت الصحيفة ، أنه لم يتضح بعد أي فريق ليفاندوفسكي سينضم الموسم المقبل ، لكن برشلونة هو الأكثر ترجيحًا للحصول على خدمات كابتن بولندا. يشعر برشلونة أن ليفاندوفسكي يمكنه أن يضمن له 30 هدفًا على الأقل في الموسم الواحد ، لذا فهم يتطلعون لمنحه عقدًا مدته سنتان أو ثلاث سنوات تتراوح قيمته بين 30 مليون يورو و 35 مليون يورو مع زيادة سنوية تزيد عن 10 ملايين يورو. العلاقات الطيبة بين وكيل المهاجم البولندي بني تشافي وخوان لابورتا رئيس برشلونة يمكن أن تسهل نهاية إيجابية لمصالح برشلونة من أجل تسوية هذه الصفقة. يبدو أن محاولات بايرن للتعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند قبل أن يختار اللعب في مانشستر سيتي ، تسببت في شعور ليفاندوفسكي بعدم التقدير من قبل النادي ، حيث لم يكن سعيدًا بملاحقة بايرن لمنافسه هالاند. وتضيف الصحيفة أن ليفاندوفسكي منزعج بشدة أيضًا من موقف العملاق الألماني تجاه تمديد العقد الذي ينتهي في عام 2023. وتشير أحدث التقارير إلى أن ليفاندوفسكي غير سعيد لأنه لم يُعرض عليه سوى تمديد لمدة عام واحد حتى عام 2024 بدلاً من عامين ، وهو غير راض عن الشروط المالية. قدم لها. وأحرز المهاجم البولندي 49 هدفا في 45 مباراة بجميع المسابقات مع بايرن ميونيخ هذا الموسم ، حيث توج بلقب الدوري الألماني للمرة العاشرة على التوالي. منذ انضمامه في عام 2014 ، فاز ليفاندوفسكي بجميع الألقاب الممكنة مع بايرن ميونيخ ، حيث أكمل دوري أبطال أوروبا 2020 قائمة الألقاب. في غضون ذلك ، سجل هالاند 28 هدفًا في 29 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم قبل مباراته الأخيرة في دورتموند على أرضه في نهاية هذا الأسبوع ضد هيرتا برلين.

قراءة الموضوع بايرن ميونخ يوافق على بيع ليفاندوفسكي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.