أخبار العراق

رئاسة البرلمان والأمن الوطني يبحثان تشريع قانون الجهاز لتحديد مهامه وواجباته

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئاسة البرلمان والأمن الوطني يبحثان تشريع قانون الجهاز لتحديد مهامه وواجباته والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-11 12:07:13 . والان الى التفاصيل.

بحث رئيس مجلس النواب بالإنابة محسن المندلاوي، مع رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الكريم عبد الفاضل، اليوم الاثنين، تشريع قانون الجهاز لتحديد مهامه وواجباته.

وذكر بيان لمكتب المندلاوي، تلقته السومرية نيوز، أن الأخير “استقبل في مكتبه اليوم، رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الكريم عبد الفضيل، لمناقشة تشريع قانون الأمن الوطني الذي تمت قراءته أولاً وثانياً ووصل إلى مرحلة التصويت، وأهميته في تحديد مهام الجهاز وواجباته ومسؤولياته وضمان حقوق أفراده.

وجرى خلال اللقاء، بحسب البيان، مناقشة عدد من الملفات والبرامج التي ينفذها جهاز الأمن الوطني حاليا، منها حملة توعوية ميدانية داخل المدارس الثانوية والمتوسطة للبنات والبنين حول مخاطر المخ*د*رات والابتزاز، كما تمت مناقشة فضلا عن متابعة الخلايا الار*ها*بية وضرورة تنفيذ عمليات استباقية لتحييدها والقضاء عليها”. “.

وأشاد المندلاوي بالعمليات النوعية التي ينتهجها الجهاز خاصة ضمن ملف ملاحقة واعتقال مروجي ومتاجري المخ*د*رات والار*ها*ب والج#ريم*ة المنظمة، مؤكدا أن تحقيق نتائج أفضل فيما يتعلق بهذه الملفات يعتمد على مدى نشاط الجانب الاستخباراتي وجهوده. واستخدام عامل الضربة الاستباقية، داعياً إلى تكثيف الحملات التوعوية ضد هذه الجرائم داخل الدولة. المؤسسات التعليمية والتربوية.

 

رئاسة البرلمان والأمن الوطني يبحثان تشريع قانون الجهاز لتحديد مهامه وواجباته

ملاحظة: هذا الخبر رئاسة البرلمان والأمن الوطني يبحثان تشريع قانون الجهاز لتحديد مهامه وواجباته نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: رئاسة البرلمان والأمن الوطني يبحثان تشريع قانون الجهاز لتحديد مهامه وواجباته

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئاسة البرلمان والأمن الوطني يبحثان تشريع قانون الجهاز لتحديد مهامه وواجباته . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!