بايرن ميونخ يدخل سباق التعاقد مع الدنماركى كريستيان إريكسين

بايرن ميونخ يدخل سباق التعاقد مع الدنماركى كريستيان إريكسين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بايرن ميونخ يدخل سباق التعاقد مع الدنماركى كريستيان إريكسين

كشفت تقارير صحفية عن دخول نادى بايرن ميونخ الألمانى فى سباق التعاقد مع الدنماركى كريستيان إريكسين لاعب توتنهام بداية من الموسم المقبل.

 
ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى إلى رغبة إدارة العملاق البافارى فى التعاقد مع إريكسين لاعب توتنهام، الذي ينتهى عقده فى صيف العام المقبل.
 
وأشار الموقع إلى أنه على الرغم من رغبة اللاعب فى الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسبانى، إلا أن الأمر يبدو الأمر صعباً بسبب رفض المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان إتمام التعاقد فى يناير القادم.
 
ومن المنتظر أن يرحل إريكسين عن السبيرز دون مقابل بعد نهاية الموسم الحالى إلى أى فريق آخر، لذلك يريد البايرن الحصول على خدماته قبل أن يحسم الريال الصفقة.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بايرن ميونخ يدخل سباق التعاقد مع الدنماركى كريستيان إريكسين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن