اخبار الرياضة

بايرن ميونخ يحسم الصدارة فى دوري أبطال أوروبا بثنائية ضد دينامو كييف

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا ثمينا على مضيفه دينامو كييف الأوكرانى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على مجمع “أولمبيسكي” الرياضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة بدور المجموعات فى مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-22.

دينامو كييف ضد البايرن

أحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، حيث جاء الهدف بشكل رائع عن طريق ضربة مقصية عالمية سكنت شباك الفريق الأوكرانى.

وأضاف كينجسلى كومان الهدف الثانى لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 42 من زمن المباراة، فيما قلص دينيس جارماش الفارق بهدف دينامو كييف الأول في الدقيقة 70 من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ ضد دينامو كييف، كالتالى: مانويل نوير، بافارد، نيانزو كواسي، لوكاس هيرنانديز، ديفيز، جوريتسكا، توليسو، سانى، توماس مولر، كومان، روبرت ليفاندوفسكى.

بهذه النتيجة، يبتعد بايرن ميونخ بصدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما رفع رصيده 15 نقطة ليحسم الصدارة لصالحه بعدما حقق العلامة الكاملة أول 5 جولات من دوري أبطال أوروبا، علما بأنه حسم تأهله للدور ثمن النهائي من الجولة السابقة، فيما يأتي برشلونة وصيفا برصيد 6 نقاط، يليه دينامو كييف ثالثا برصيد 4 نقاط، بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

دينامو كييف ضد البايرن

وكان بايرن ميونخ اكتسح دينامو كييف فى مباراة الذهاب بخمسة أهداف دون مقابل.

وحسم بايرن ميونخ تأهله لثمن نهائى تشامبيونزليج بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 5-2، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “اليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفى نفس المجموعة، يخوض فريق برشلونة الإسباني، مواجهة حاسمة أمام ضيفه بنفيكا، والمقرر إقامتها على ملعب “كامب نو” فى العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع بايرن ميونخ يحسم الصدارة فى دوري أبطال أوروبا بثنائية ضد دينامو كييف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.