اخبار الرياضة

بايرن ميونخ يحذر منافسيه ويستهل حملة الدفاع عن الدوري الألماني بالفوز على فرانكفورت 6-1

اخبار الرياضة : بايرن ميونخ يحذر منافسيه ويستهل حملة الدفاع عن الدوري الألماني بالفوز على فرانكفورت 6-1

بايرن ميونيخ يحذر منافسيه ويبدأ الدفاع عن الدوري الألماني بفوزه على فرانكفورت 6-1

بعث بايرن ميونيخ برسالة قوية إلى منافسيه في بداية مشواره للدفاع عن لقبه ، بفوز ساحق على مضيفه إينتراخت فرانكفورت 6-1 ، ضمن افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم. وسجل أهدافا بالتناوب لبايرن يوزوا كيميش (5) والفرنسي بنيامين بافار (11) والسنغالي ساديو ماني (29) وجمال موسيالا (35 و 83) وسيرج جنابري (43) بينما سجل الفرنسي راندال كولو مواني الهدف الوحيد. لفرانكفورت (64). . وكان متوقعا ألا يتناثر بايرن حامل اللقب في المواسم العشرة الماضية بالورود ، خاصة وأن الأخير توج بالدوري الأوروبي (الدوري الأوروبي) في مايو الماضي ، وتغلب على الفريق البافاري مرتين في آخر 3 مواجهات بينهما. قبل مباراة الجمعة. لكن مع نشاط ملحوظ في سوق الانتقالات الذي شهد التخلي القسري عن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي واستبداله بالسنغالي ساديو ماني ، يبدو أن فريق المدرب الشاب جوليان ناجيلسمان مرشح قوي لخلافة نفسه. بالإضافة إلى ضم ماني من ليفربول ، وقع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت من يوفنتوس ، في محاولة لاستبدال ليفاندوفسكي هداف الدوري 7 مرات ، الذي أصر على الرحيل إلى برشلونة ، بعد أن كان قاتله. رأس الحربة في العقد الماضي. سجل ليفاندوفسكي 344 هدفًا في 357 مباراة في جميع المسابقات خلال السنوات الثماني التي قضاها مع دي روتن.

قراءة الموضوع بايرن ميونخ يحذر منافسيه ويستهل حملة الدفاع عن الدوري الألماني بالفوز على فرانكفورت 6-1 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.