اخبار الرياضة

بايرن ميونخ يحدد السعر النهائي لانتقال ليفاندوفيسكي إلي برشلونة

بايرن ميونخ يحدد السعر النهائي لانتقال ليفاندوفيسكي إلي برشلونة

قرر بايرن ميونيخ مطالبه المالية بشكل نهائي من أجل الموافقة على انتقال المهاجم البافاري روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة. عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي عقدًا مع بايرن ميونيخ ينتهي في يونيو 2023 ، لكنه قرر ترك العملاق الألماني لتجربة جديدة بعيدًا عن الدوري الألماني. ذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن مسؤولي بايرن قد وضعوا 40 مليون يورو دفعة واحدة ، مقابل انتقال النجم البولندي ليفاندوفسكي إلى برشلونة. وأضافت أن إدارة بايرن رفضت العرض الثاني الذي قدمه برشلونة وقيمته 32 مليون يورو ، بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى لإدراج ليفاندوفسكي. من ناحية أخرى ، تعتقد إدارة برشلونة أن 40 مليون يورو مقابل مبلغ مبالغ فيه من جانب إدارة بايرن ، لتشمل ليفاندوفسكي ، خاصة أنها لا تناسب حالته بسبب قدوم اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا. . وأكدت الصحيفة أن ليفاندوفسكي سيصعد أزمته مع بايرن ميونيخ ، من أجل دفعهم للموافقة على رحيله إلى برشلونة ، خاصة أنه قرر عدم الانضمام إلى المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2022-2023. الجدير بالذكر أن إدارة برشلونة أنهت اتفاقها مع ليفاندوفسكي بشأن توقيع عقد لمدة عامين مع تمديد لموسم ثالث..

 

قراءة الموضوع بايرن ميونخ يحدد السعر النهائي لانتقال ليفاندوفيسكي إلي برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.