اخبار الرياضة

بايرن ميونخ ضيفا على لايبزيج بقمة الجولة الرابعة من الدوري الألماني

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على نظيره لايبزيج على ملعب “ريد بول آرينا”، في مباراة قوية تجمع الفريقين في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الماضي أمام هيرتا برلين بخماسية دون رد، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق البايرن الفوز بمبارتان والتعادل بمواجهة واحدة.

على الجانب الآخر لم يقدم لايبزيج الأداء المتوقع حتى الآن، حيث تعرض الفريق للخسارة مرتان خلال أول 3 جولات فقط من عمر البوندسليجا، ليحصد الثيران الحمراء 3 نقاط جعلتهم بالمركز العاشر.

 ويستعد البافاري لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح الفريق بتحقيق الانتصار من أجل تعزيز رصيده من النقاط لمواصلة الدفاع عن لقبه للموسم العاشر على التوالي.

فيما يقاتل بشراسة من أجل تجنب نزيف النقاط والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات والطريق الصحيح منذ بداية الموسم، لذا سيحاول بأقصى جهد نيل العلامة الكاملة.

ويعاني البايرن من بعض الغيابات، فحسب ما ذكرته التقارير الأخيرة فقد ترك كينجسلي كومان منتخب فرنسا وعاد إلى ميونيخ بعد إصابته في ربلة السابق ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة لايبزيج، ولكن ربما يكون جاهزاً للقاء برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

بينما عانى ألفونسو ديفيز من إصابة في مباراة كندا في تصفيات كأس العالم ضد أمريكا، وسببت الإصابة بعض القلق قبل أن تؤكد مصادر مقربة من اللاعب أن الإصابة ليست خطيرة.

 

 

 

 

قراءة الموضوع بايرن ميونخ ضيفا على لايبزيج بقمة الجولة الرابعة من الدوري الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.