اخبار الرياضة

بايرن ميونخ ضيفا على فولفسبورج.. ودورتموند يستضيف هيرتا فى ختام الدورى الألماني

بايرن ميونخ ضيفا على فولفسبورج.. ودورتموند يستضيف هيرتا فى ختام الدورى الألماني

يحل بايرن ميونيخ ضيفًا على فولفسبورج ، الساعة 3:30 مساءً ، اليوم السبت ، على ملعب “فوكسفاغن أرينا” ، في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني للموسم الحالي 2021-2022. فاز بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني هذا الموسم للمرة العاشرة على المسلسل ورقم 32 في تاريخه ، بعد فوزه في مباراة الكلاسيكو على غريمه اللدود بوروسيا دورتموند 3-1 ، في الجولة 31 من المسابقة. ويسعى الفريق البافاري لإنهاء الموسم بالفوز بعد خسارته في الجولة السابقة أمام ماينز 3-1 وتعادل أمام شتوتجارت في الجولة الأخيرة 2-2. حقق بايرن ميونخ فوزاً عريضاً على فولفسبورج بفارق أربع نقاط نظيفة ، في لقاء الدور الأول الذي جمعهما في منافسات الدور السابع. عشرة. ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة بينما يحتل فولفسبورج المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة. وفي نفس الوقت ستقام مباراة بوروسيا دورتموند وضيفه هيرتا برلين في “سيجنال إيدونا بارك”.

 

قراءة الموضوع بايرن ميونخ ضيفا على فولفسبورج.. ودورتموند يستضيف هيرتا فى ختام الدورى الألماني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.