اخبار الرياضة

بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين.. ناجلسمان: لعبنا كما ينبغى والأداء سيتحسن

أبدى جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن سعادته الكبيرة جراء الفوز الذي حققه الفريق البافاري على نظيره هيرتا برلين بنتيجة 5-0، فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت بين الفريقين على ملعب “أليانز أرينا” ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

وقال ناجلسمان، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “أنا سعيد جدا بطريقة لعبنا اليوم، كل شيء يعمل كما ينبغي، لعبنا أفضل مباراة في الموسم، واللاعبين الذين دخلوا الملعب من مقاعد البدلاء قدموا الكثير من الحيوية في الملعب”.

وعن ليفاندوفسكي الذي سجل هاتريك اليوم قال: “لا أعتقد أنني مضطر للقيام بأي تدريب إضافي على التسديد مع ليفا، ليفاندوفسكي لاعب جيد بشكل لا يصدق في منطقة الجزاء، إنه ليس هدافا كلاسيكيا فهو مرن للغاية، ويريد دائمًا تسجيل الأهداف، يستمع ليفاندوفسكي ويحاول تنفيذ الكثير من الأشياء”.

وعن الواعد موسيالا علق قائلا: “بررت ثقتي، الشيء الجميل هو أنه متواضع جدا ولا يتكبر عندما يلعب بشكل جيد، لديه عقلية محترف كرة القدم و مهمتي الكبرى هي عدم إخراجها منه”.

وعن إصابة أوباميكانو قال: “شعر اوباميكانو بـ بعض المشاكل في أوتار الركبة، لذلك لم نرغب في المخاطرة وقمنا بتغييره”.

واختتم: “من الواضح أن النتائج الإيجابية مهمة، ولكن فيما يتعلق بالأداء لا يزال أمامنا بضع خطوات أخرى”.

بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين

جاء الهدف الأول عبر توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، في الدقيقة 6 من تمريرة ألفونسو دافيز، بعد عمل جماعي رائع من الفريق، وجاء الهدف الثاني عبر الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني أضاف الواعد جمال موسيالا الهدف الثالث في الدقيقة 94، ليسجل ليفاندوفسكي الهدفين الرابع والخامس ويكمل الهاتريك في الدقائق 70 و84 على التوالي.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: نوير/الدفاع: أوباميكانو، سولي، دافيز، كيميتش/ خط الوسط: جوزيب ستانيسيتش، جوريتزكا، موسيالا/ الهجوم: جنابري، مولر، ليفاندوفسكي.

بهذه النتيجة يصل بايرن ميونخ للنقطة السابعة بعد تعادل وانتصارين متتاليين، ليحتل وصافة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن، فيما يتذيل هيرتا برلين الترتيب بدون رصيد من النقاط.

 

قراءة الموضوع بايرن ميونخ ضد هيرتا برلين.. ناجلسمان: لعبنا كما ينبغى والأداء سيتحسن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.