اخبار الرياضة

بايرن ميونخ أمام أوجسبورج.. التعادل السلبى يحسم الشوط الأول

بايرن ميونخ أمام أوجسبورج.. التعادل السلبى يحسم الشوط الأول

حسم التعادل السلبي النصف الأول من مواجهة بايرن ميونيخ مع مضيفه أوجسبورج ، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إمبلس أرينا ، في إطار المرحلة السابعة من بطولة الدوري الألماني. يحتل بايرن ميونيخ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة ، ويسعى البافاري للفوز بعد 3 تعادلات متتالية ليعود إلى طريق الانتصارات ويجمع النقاط كاملة ويستعيد الصدارة..

بينما يحتل أوجسبورج المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط ، ويسعى لتحقيق مفاجأة بتعديل مركزه في ترتيب الدوري الألماني. ويسعى بايرن إلى الاستفادة من المساعدات العالية لنجومه ، بعد أن حقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره الإسباني برشلونة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب “أليانز أرينا” ، في الثانية. دور المجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي. 2022-2023.

وجاءت تشكيلة بايرن ميونيخ للمباراة على النحو التالي :

حارس المرمى: مانويل نوير.

المدافعون: دي ليخت ، أوبيكانو ، ديفيز ، نصير مزراوي.

خط الوسط: Kimmich، Leon Goretzka، Musiala، Sane.

المهاجمون: توماس مولر ، ساديو ماني.

يخوض ليروي ساني مباراته رقم 100 مع بايرن ميونيخ اليوم ، حيث سجل 29 هدفًا وقدم 30 تمريرة حاسمة منذ انضمامه إلى النادي..

 

قراءة الموضوع بايرن ميونخ أمام أوجسبورج.. التعادل السلبى يحسم الشوط الأول كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.