اخبار عربية وعالمية

بايدن يلتقى شولتس ورئيس وزراء إسبانيا خلال جولته الأوروبية

بايدن يلتقى شولتس ورئيس وزراء إسبانيا خلال جولته الأوروبية

أعلن مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية أن الرئيس جو بايدن سيلتقي بالمستشار الألماني أولاف شولز ورئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز خلال جولته الأوروبية. وأشار المسؤول إلى أن بايدن سيشارك في 7 اجتماعات عمل خلال قمة مجموعة السبع في ألمانيا ، بما في ذلك تلك المخصصة للوضع في أوكرانيا. وأضاف أن الاجتماع مع شولتز سيكون “إمكانية لتنسيق المواقف”. وسيلتقي بايدن برئيس الوزراء الاسباني على هامش قمة حلف شمال الاطلسي في مدريد. سيزور جو بايدن ألمانيا في 25 يونيو للمشاركة في قمة “السبع الكبار” ، ويوم 28 يونيو ، سيصل إلى مدريد للمشاركة في قمة الناتو.

 

قراءة الموضوع بايدن يلتقى شولتس ورئيس وزراء إسبانيا خلال جولته الأوروبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.