اخبار عربية وعالمية

بايدن يعلن عن التوصل لاتفاق مبدئى لتجنب إضراب السكك الحديدية الجمعة

بايدن يعلن عن التوصل لاتفاق مبدئى لتجنب إضراب السكك الحديدية الجمعة

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن اتفاق مبدئي بشأن عمال السكك الحديدية ، لتجنب إضراب كان من شأنه أن يكون له آثار مدمرة على الاقتصاد الأمريكي قبل الانتخابات النصفية المهمة.

قال بايدن ، وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس ، إن عمال السكك الحديدية هؤلاء سيحصلون على رواتب أفضل ، وتحسين ظروف العمل وراحة البال بشأن تكاليف الرعاية الصحية ، وكلها يتم الحصول عليها بشق الأنفس.

“الاتفاق هو أيضا انتصار لشركات السكك الحديدية ، التي ستكون قادرة على الاحتفاظ وتوظيف المزيد من العمال في صناعة ستبقى جزءا من العمود الفقري للاقتصاد الأمريكي لعقود قادمة.”

كانت صحيفة نيويورك تايمز قد ذكرت في وقت سابق أن بايدن ، الذي يسعى لتجنب إضراب من شأنه أن يؤدي إلى تفاقم التضخم ، يضغط على الشركات واتحادات السكك الحديدية للتوصل إلى اتفاق قبل الموعد النهائي للإضراب يوم الجمعة ، بينما يستكشف ما إذا كان بإمكانه القيام بذلك. أي شيء أحادي الجانب لتهدئة مخاوف العمال.

دخل بايدن وفريقه الاقتصادي أنفسهم في الساعات الأخيرة من المفاوضات بين النقابات العمالية وشركات السكك الحديدية الكبرى ، حيث اختلف الجانبان حول الإجازات المرضية وجدول العمل. تصر المجموعات العمالية على أن يكون العمال قادرين على أخذ وقت غير مدفوع الأجر لرؤية الطبيب ، وهو مطلب ترفض الشركات تلبيته.

اعتبارًا من الخميس ، أعلنت شركة أمتراك أنها ستلغي جميع قطارات الركاب للمسافات الطويلة لتجنب تقطع السبل بالناس ، نظرًا لأن العديد من قطاراتها تعمل على طرق تديرها شركات الشحن.

 

قراءة الموضوع بايدن يعلن عن التوصل لاتفاق مبدئى لتجنب إضراب السكك الحديدية الجمعة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.