اخبار عربية وعالمية

بايدن يعتزم تفقد خسائر إعصار "أيدا" فى نيويورك ونيوجيرسى الثلاثاء المقبل

أعلن البيت الأبيض، مساء اليوم السبت، أن الرئيس الأمريكى جو بايدن، سيزور ولايتى نيوجيرسى ونيويورك، الثلاثاء المقبل 7 سبتمبر، لتفقد الخسائر التى تسبب فيها إعصار “أيدا” الذى يضرب الولايات المتحدة، بحسب “الشرق بلومبرج”.

 

كان مسؤولون أمريكيون، طالبوا، الجمعة، بخوض معركة شرسة ضد التغير المناخى الذى يُشتبه فى أنه كان السبب وراء الفيضانات المدمرة التى تشهدها الولايات المتحدة.

 

وارتفعت حصيلة الضحايا جراء الفيضانات التى خلفها الإعصار “أيدا” فى منطقة نيويورك وضاحيتها إلى 47 شخصاً على الأقل الأربعاء والخميس، فى إطار حدث “غير مسبوق” مرتبط بالطقس أرجعه المسؤولون إلى التغير المناخي.

 

وبعد 36 ساعة على هذه الظاهرة الجوية المفاجئة والتاريخية فى نيويورك، وصل الرئيس جو بايدن إلى لويزيانا (جنوب)، أول ولاية ضربها إعصار أيدا.

 

وقال الرئيس خلال اجتماع مع مسؤولين محليين فى لابلاس بلويزيانا التى زارها لبضع ساعات من أجل تقييم الأضرار، إن “الأمور تتغير بشكل جذرى فى مجال البيئة. لقد تجاوزنا بالفعل عتبات معينة“.

 

 

قراءة الموضوع بايدن يعتزم تفقد خسائر إعصار "أيدا" فى نيويورك ونيوجيرسى الثلاثاء المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.