اخبار عربية وعالمية

مصر..وزارة العمل تعلن مواعيد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر..وزارة العمل تعلن مواعيد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص  . والان الى التفاصيل.

قال وزير العمل حسن شحاتة، اليوم الخميس، إنه اعتبارا من الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024، وحتى الأحد الموافق 14 أبريل، هناك إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد الفطر المبارك. العاملون في القطاع الخاص المخاطبون بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2019. 2003، على أن يتم احتساب يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024 من رصيد الإجازة السنوية للعامل في القطاع الخاص.

وأوضح شحاتة، في بيان رسمي لوزارة العمل، أن هذا القرار يأتي في ضوء نص قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1112 لسنة 2024 الصادر أمس الأربعاء، والذي نص في مادته الأولى على أن: “”تكون المدة من الثلاثاء 9 أبريل حتى الأحد 14 أبريل. إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والدوائر الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد البيان أن ذلك يأتي في إطار ضمان توحيد مواعيد الإجازات الرسمية لجميع الموظفين في مختلف قطاعات الدولة – كلما أمكن ذلك – لتحقيق الهدف الاجتماعي والوطني المتمثل في الإجازات الرسمية في الأعياد والمناسبات ومشاركة الاحتفال مع العائلة والأصدقاء.

ووزعت وزارة العمل تعميما بهذا الخصوص على مديريات العمل في المحافظات لمتابعة تطبيق الإجازة في شركات القطاع الخاص. وبهذه المناسبة، هنأ حسن شحاتة وزير العمل، شعب مصر والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يجعله عيد خير على وطننا العزيز، وأن يكون الله يحمي مصر. وأعاد هذه المناسبة بالخير والبركات.

 

مصر..وزارة العمل تعلن مواعيد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

ملاحظة: هذا الخبر مصر..وزارة العمل تعلن مواعيد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!