اخبار عربية وعالمية

بايدن يروى قصة هروب زوجته من حريق عام 2004 ويربطه بالإصلاحات وسط انتقاد وسائل الاعلام

أثارت إحدى خطابات الرئيس جو بايدن الدهشة الأسبوع الماضى عندما قال إن منزله احترق ذات مرة خلال وجود السيدة الأولى جيل بايدن بالداخل خلال مناقشة إصلاحات فى أحد الجسور القديمة، وفقا لصحيفة الاندبندنت.

فى 16 نوفمبر كان بايدن فى وودستوك، نيو هامبشاير لمناقشة كيفية تمويل تشريعات البنية التحتية المكونة من الحزبين والبالغة 1.2 تريليون دولار لإصلاحات جسر نهر بيميجواست البالغ من العمر 82 عامًا عندما بدا وكأنه يتذكر حريق منزل كارثى فى ​​منزله فى ديلاوير.

اشار أن الجسر “ينقذ الأرواح ويحل المشاكل” وتعتمد عليه الخدمات العامة مثل محطة الإطفاء القريبة.

وقال: “بدون هذا الجسر، كما قلت سابقًا، سيكون الطريق التفافى بطول 10 أميال فقط للوصول إلى الجانب الآخر. وأنا أعلم، بعد أن احترق منزل وزوجتى فيه وقد خرجت بأمان خلال وجود جزء كبير منه يحترق، يمكننى القول: 10 دقائق تصنع فرقًا”

 قال بايدن إن ذلك يحدث فرقًا كبيرًا، مضيفًا لاحقًا أن “كل دقيقة مهمة” عند الاستجابة لحالات الطوارئ.

كان الحادث الذى أشار إليه بايدن على أنه منزله يحترق فى الواقع حريقًا أصغر بكثير وقع فى أغسطس 2004 بينما كانت العواصف الرعدية تمزق الساحل الشرقى. وفقًا لصحيفة Wilmington News-Journal، اتصلت السيدة الأولى المستقبلية جيل بايدن برقم 911 للإبلاغ عن أن صاعقة أشعلت حريقًا فى مطبخ وتم الاستجابة من خمس شركات إطفاء مختلفة، كانت قادرة على إطفاء الحريق قبل أن ينتشر أكثر.

كرانستون هايتس، صرح جورج لامبورن، رئيس إطفاء الحريق بولاية ديلاوير، لوكالة أسوشيتيد برس أن الحريق “تمت السيطرة عليه خلال 20 دقيقة”.

قال “لحسن الحظ، حصلنا عليها مبكرًا جدًا”.

التناقض بين استدعاء السيد بايدن لحريق عام 2004 وحقيقة ما حدث لم يفلت من إشعار المنافذ الإخبارية المحافظة البارزة.

وسرعان ما واجه بايدن انتقادات إعلامية خاصة من New York Post وFox News على التناقض، حيث ذكرت الأخيرة أن الرئيس كان “يضيف إلى قائمة طويلة من القصص المزخرفة”.

 

 

قراءة الموضوع بايدن يروى قصة هروب زوجته من حريق عام 2004 ويربطه بالإصلاحات وسط انتقاد وسائل الاعلام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.