اخبار عربية وعالمية

بايدن يرشح مبعوثة خاصة جديدة لقضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايدن يرشح مبعوثة خاصة جديدة لقضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية  . والان الى التفاصيل.

واشنطن – (د ب أ):

قال البيت الأبيض يوم الاثنين إن الرئيس الأمريكي جو بايدن رشح مسؤولاً في وزارة الخارجية ليصبح مبعوثاً خاصاً جديداً لقضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية.

وأشار البيت الأبيض إلى أن جولي تيرنر ، مديرة شرق آسيا والمحيط الهادئ في مكتب الديمقراطية وحقوق الإنسان والعمل بوزارة الخارجية ، قد تم ترشيحها لتولي هذا الدور ، وفقًا لوكالة أنباء يونهاب.

قال البيت الأبيض في بيان صحفي: “خدم تيرنر أكثر من 16 عامًا في مكتب شرق آسيا والمحيط الهادئ ، في مناصب ذات مسؤولية متزايدة ، وركز بشكل أساسي على المبادرات المتعلقة بتعزيز حقوق الإنسان في كوريا الشمالية ، بما في ذلك جولة كمساعد خاص في مكتب المبعوث الخاص. قضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية.

وأضاف البيت الأبيض أنه في حالة تعيينه ، سيعمل تيرنر في رتبة سفير.

كما أنها ستكون أول من يشغل هذا المنصب منذ أوائل عام 2017 إذا تم تعيينها.

حصل تورنر على درجة الماجستير من جامعة ماريلاند في كوليدج بارك ، ويتحدث الفرنسية والكورية ، وفقًا للبيت الأبيض.

 

بايدن يرشح مبعوثة خاصة جديدة لقضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية

ملاحظة: هذا الخبر بايدن يرشح مبعوثة خاصة جديدة لقضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بايدن يرشح مبعوثة خاصة جديدة لقضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايدن يرشح مبعوثة خاصة جديدة لقضايا حقوق الإنسان في كوريا الشمالية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.