اخبار عربية وعالمية

بايدن يرحب بمصادقة مجلس الشيوخ على انضمام فنلندا والسويد للناتو

بايدن يرحب بمصادقة مجلس الشيوخ على انضمام فنلندا والسويد للناتو

رحب الرئيس الأمريكي جو بايدن بتصديق مجلس الشيوخ على بروتوكولات انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو ، مؤكدا عزمه على التوقيع على البروتوكولين. وقال بايدن في بيان أصدره البيت الأبيض يوم الأربعاء “أنتظر بفارغ الصبر إمكانية توقيع بروتوكولي انضمام فنلندا والسويد ، وأحييهما”. “إنها ديمقراطيات قوية ، مع قوات مسلحة قتالية للغاية ، في صفوف أعظم تحالف دفاعي في التاريخ.” ووصف الرئيس الأمريكي التصويت في مجلس الشيوخ بأنه “تاريخي” وأعرب عن امتنانه لأعضاء مجلس الشيوخ. وشدد على أن “الولايات المتحدة لا تزال ملتزمة بأمن السويد وفنلندا … وسنواصل معالجة أي مخاطر على أمننا المشترك”.

 

قراءة الموضوع بايدن يرحب بمصادقة مجلس الشيوخ على انضمام فنلندا والسويد للناتو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.