اخبار عربية وعالمية

بايدن يدرس زيارة المنطقة الكورية منزوعة السلاح خلال رحلته الآسيوية

بايدن يدرس زيارة المنطقة الكورية منزوعة السلاح خلال رحلته الآسيوية

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي إن الرئيس جو بايدن يفكر في زيارة المنطقة المنزوعة السلاح بين الكوريتين عندما يقوم برحلة إلى آسيا هذا الشهر.

وأضافت بساكي أن البيت الأبيض لا يزال يضع اللمسات الأخيرة على تفاصيل جدول زيارة آسيا ، لكن رحلة إلى المنطقة المنزوعة السلاح شديدة التحصين التي تفصل بين الكوريتين هي خطوة اتخذها العديد من الذين يزورون المنطقة.

ومن المتوقع أن يزور بايدن كوريا الجنوبية واليابان في الفترة من 20 إلى 24 مايو ، ويعقد محادثات مع قادة البلدين.

 

قراءة الموضوع بايدن يدرس زيارة المنطقة الكورية منزوعة السلاح خلال رحلته الآسيوية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.