اخبار عربية وعالمية

بايدن يتعهد بتقديم 150 مليون دولار لدول جنوب شرق آسيا

بايدن يتعهد بتقديم 150 مليون دولار لدول جنوب شرق آسيا

تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن بتقديم 150 مليون دولار لدول رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) لدعم بنيتها التحتية وأمنها واستعدادها لمواجهة الأوبئة والجهود الرامية إلى مواجهة نفوذ الصين.

وذكرت قناة الحرة أن ذلك جاء خلال افتتاح بايدن قمة الآسيان التي تضم 10 دول في واشنطن.

من جهته ، قال مسؤول كبير بالإدارة الأمريكية: “نحن لا نطلب من الدول أن تختار بين الولايات المتحدة والصين. لكننا نريد أن نوضح أن الولايات المتحدة تسعى إلى علاقات أقوى”.

وأضاف المسؤول أن الالتزام المالي الجديد يشمل استثمار 40 مليون دولار في البنية التحتية بهدف المساعدة في إزالة الكربون من إمدادات الطاقة في المنطقة و 60 مليون دولار في الأمن البحري ، بالإضافة إلى حوالي 15 مليون دولار في تمويل قطاع الصحة للمساعدة في الكشف المبكر عن COVID-19 و مرض. علم الأوبئة التنفسية الأخرى.

 

قراءة الموضوع بايدن يتعهد بتقديم 150 مليون دولار لدول جنوب شرق آسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.