اخبار عراقية

بايدن يؤيد تعليق ضرائب البنزين والديزل

بغداد اليوم – متابعة

أعلن الرئيس جو بايدن تأييده تعليق الضرائب الفيدرالية وضرائب الولايات على البنزين والديزل، للحد من ارتفاع أسعار الوقود غير المسبوق في البلاد على خلفية العقوبات ضد روسيا.

 

وقال بايدن في كلمة من البيت الأبيض: “أدعو الكونغرس إلى تعليق ضريبة الغاز الفيدرالية لمدة 90 يوما خلال موسم السفر المزدحم”، مشيرا إلى أنه “يمكننا أيضا خفض أسعار الغاز بشكل أكبر بطريقة أخرى”.

 

وأضاف: “هذا هو السبب في أن الإجراء الثاني الذي أتخذه هو دعوة الولايات إما إلى تعليق ضريبة الغاز التي تفرضها أو إيجاد طرق أخرى لتقديم بعض الإعفاءات”.

 

هذا وتبلغ ضريبة البنزين الفيدرالية 18.4 سنت للغالون الواحد، ومن المرجح أن تواجه جهود بايدن الفيدرالية عقبات كبيرة في الكونغرس وسط شكوك من جانب كل من الجمهوريين وأعضاء حزبه الديمقراطي.

 

وكانت مصادر إعلامية توقعت في وقت سابق اليوم أن يدعو بايدن إلى تعليق الضرائب الفيدرالية على البنزين والديزل لمدة ثلاثة أشهر، بهدف إلى تخفيف الضغوط المالية.

 

وموضوع الخلاف هو الضريبة الفيدرالية البالغة 18.4 سنت للغالون على الغاز والضريبة الفيدرالية البالغة 24.4 سنت للغالون على وقود الديزل. إذا تم تمرير وفورات الغاز بالكامل إلى المستهلكين، فسيوفر المواطنون ما يقرب من 3.6٪ في كل صفيحة بنزين، بينما يبلغ متوسط ​​الأسعار حوالي 5 دولارات للغالون على مستوى البلاد.

 

قراءة الموضوع بايدن يؤيد تعليق ضرائب البنزين والديزل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.