اخبار عربية وعالمية

بايدن عن أزمة نقص ألبان الأطفال: نتوسع في برنامج التغذية التكميلية للأمهات

بايدن عن أزمة نقص ألبان الأطفال: نتوسع في برنامج التغذية التكميلية للأمهات

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه يتوقع أن تحرز الإدارة تقدمًا في زيادة المعروض من حليب الأطفال قريبًا ، مشيرًا إلى أن إدارته تقوم بتوسيع برنامج التغذية التكميلية للنساء والرضع والأطفال. قال بايدن في كلمة ألقاها بالبيت الأبيض للتعليق على أزمة حليب الأطفال في الولايات المتحدة: “نحن نعمل على حل هذه الأزمة بجدية شديدة. ولا يوجد شيء في البيت الأبيض أكثر إلحاحًا من ذلك وأعتقد أننا سنقوم بذلك” بعض التقدم المهم في القريب العاجل “. ولدى سؤاله عما إذا كان يتعين على الإدارة اتخاذ خطوات عاجلة ، أجاب: “إذا كنا قراء أفضل للمستقبل ، أعتقد أنه كان بإمكاننا فعل ذلك ولكننا تحركنا بالسرعة المطلوبة عندما أصبحت المشكلة واضحة لنا. علينا أن نتحرك بحذر وسرعة لأننا يجب أن نتأكد من أن ما نحصل عليه هو في الواقع منتج من الدرجة الأولى ، ولهذا السبب يتعين على إدارة الغذاء والدواء أن تشرف على هذه العملية “. وأشار هيل إلى أنه في وقت سابق يوم الجمعة ، رفضت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين ساكي تقديم إجابة واضحة لعدد الأسابيع أو الأشهر التي يتوقع البيت الأبيض أن يتم تخزين حليب الأطفال بشكل جيد في متاجر التجزئة الكبيرة. (WICوأشار أيضًا إلى أن الولايات المتحدة تزيد وارداتها من مجمعات صناعة الألبان من الخارج ، وأشار إلى موقع الويب الذي تم إطلاقه حديثًا للحصول على موارد حول النقص. كل صحيفة “والبيت الأبيض كان في موقف دفاعي بشأن استجابته لنقص حليب الأطفال ، مؤكدا أنه اتخذ إجراءات سريعة بشأن هذه القضية.؟

 

قراءة الموضوع بايدن عن أزمة نقص ألبان الأطفال: نتوسع في برنامج التغذية التكميلية للأمهات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.