اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يزور وزارة شؤون المكونات في حكومة كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يزور وزارة شؤون المكونات في حكومة كوردستان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

الأب أفرام كليانا

 

زار غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو صباح الأحد 26 تشرين الثاني 2023، وزارة الإقليم لشؤون المكونات، وكان باستقباله معالي السيد آيدن معروف وزير الاقليم لشؤون المكونات. عبّر معالي الوزير عن سعادته بهذه الزيارة، وأشاد بمواقف غبطة البطريرك في الدفاع عن حقوق المكونات، ودعمه لعمل الوزارة. من جهته أعرب غبطة البطريرك عن أهمية استحداث هذه الوزارة ودورها في توعية المواطنين في التعرف على الأقليات والمكونات في اقليم كردستان، وشدد على ضرورة أن تتظافر الجهود من أجل خدمة الإنسان مهما كان عرقه أو دينه بغض النظر عن انتمائه الديني أو المذهبي، كما سلّط غبطته الضوء على أهمية الحفاظ على التنوع وضرورة إيجاد السُبل الملائمة لإشاعة ثقافة العيش المشترك.

 

غبطة البطريرك ساكو يزور وزارة شؤون المكونات في حكومة كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يزور وزارة شؤون المكونات في حكومة كوردستان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يزور وزارة شؤون المكونات في حكومة كوردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يزور وزارة شؤون المكونات في حكومة كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!