بانتظار المحترف الارجنتيني.. نيجيري يلتحق بالنوارس في الدار البيضاء

بانتظار المحترف الارجنتيني.. نيجيري يلتحق بالنوارس في الدار البيضاء
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بانتظار المحترف الارجنتيني.. نيجيري يلتحق بالنوارس في الدار البيضاء

اعلن نادي الزوراء، التحاق المحترف النيجيري ويليام سلمون بفريقه خلال تواجده في مدينة الدار البيضاء المغربية، للعب الملحق المؤهل للدور الـ32 من البطولة العربية “كأس محمد السادس”.

الزوراء كان قد اعلن، امس الاول، وصول المحترف الايفواري موي اوريليان الى تجمع الفريق في المغرب.وذكر النادي عبر صفحته الرسمية أن “اللاعب النيجيري ويليام سلمون، وصل الى مقر اقامة الفريق في الدار البيضاء”.

ونجح فريق النوارس في الفوز بمباراته الاولى بالملحق، بتغلبه على هورسيد الصومالي 2-0، امس الاحد.ومن المؤمل ان يصل المحترف الارجنتيني، فابريسيو اورتيز الى كتيبة النوارس خلال الايام المقبلة.وسيلعب الزوراء مباراته المقبلة امام إتحاد طنجة المغربي في الجولة الثانية من الملحق يوم الاربعاء المقبل.

 
وأوقعت قرعة بطولة “كأس محمد السادس” للاندية العربية، الزوراء العراقي، وهورسيد الصومالي، واتحاد طنجة المغربي، والرفاع البحريني في المجموعة الأولى من الملحق المؤهل للدور الـ32 من البطولة.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بانتظار المحترف الارجنتيني.. نيجيري يلتحق بالنوارس في الدار البيضاء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

هكذا علق كاظم الساهر على فوز أسود الرافدين

نشر الفنان كاظم الساهر، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام” صورة لنجوم المنتخب العراقي الأول لكرة …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن