بانتظار الرسمي.. يوفيتش “مدريدي” مقابل 60 مليون يورو

بانتظار الرسمي.. يوفيتش “مدريدي” مقابل 60 مليون يورو
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بانتظار الرسمي.. يوفيتش “مدريدي” مقابل 60 مليون يورو

أفادت شبكة “سكاي سبورتس” النسخة الألمانية، عن تعاقد ريال مدريد الإسباني مع الدولي الصربي لوكا يوفيتش قادمًا من انتراخت فرانكفورت.

يوفيتش الذي يعتبر هدفًا لكبار أوروبا في موسم الانتقالات الصيفية، اقترب من ريال مدريد الإسباني، بعد أن أشارت التقارير خلال الأيام القليلة الماضيةوذكرت شبكة “سكاي” النسخة الألمانية، أن “ريال مدريد حسم الصفقة مع فرانكفورت، وتوصل لاتفاق للتعاقد مع اللاعب الصربي مقابل 60 مليون يورو بعقد يمتد لخمس سنوات”.

المهاجم وقع بالفعل على العقد الذي سيتقاضى خلال مدته 50 مليون يورو طوال الـ5 سنوات من ريال مدريد.وأشارت الشبكة، إلى أن “بنفيكا سيحصل على 12 مليون يورو من الـ60 مليون، بسبب بند إعادة البيع الذي وضعه في عقد المهاجم الصربي أثناء انتقاله إلى الفريق الألماني”.يوفيتش هذا الموسم سجل 27 هدفًا في 47 مباراة بجميع المناسبات هذا الموسم.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بانتظار الرسمي.. يوفيتش “مدريدي” مقابل 60 مليون يورو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مش بس كحك وبسكوت.."الخنفروش" و"الكليجة" ضيافة العيد

مش بس كحك وبسكوت.."الخنفروش" و"الكليجة" ضيافة العيد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن