بالوثيقة.. نائب يطالب رئاسة الوزراء بإعادة النظر في ملف الأراضي والمجمعات السكنية

بالوثيقة.. نائب يطالب رئاسة الوزراء بإعادة النظر في ملف الأراضي والمجمعات السكنية
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثيقة.. نائب يطالب رئاسة الوزراء بإعادة النظر في ملف الأراضي والمجمعات السكنية

بغداد/ الغد برس:

طالب عضو لجنة الطاقة النيابية النائب عن تحالف سائرون صادق السليطي، اليوم الاربعاء، رئاسة الوزراء بإعادة النظر في ملف توزيع قطع الأراضي والمجمعات السكنية، مؤكداً أنها لم تحل أزمة السكن في البلاد.

وقال السليطي في كتاب موجهاً إلى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، حصلت “الغد برس” على نسخة منه “صدرت في الاعوام السابقة العديد من القرارات بخصوص إلية توزيع قطع الأراضي السكنية على الموظفين و المواطنين والعسكريين، والمبادرة الوطنية للسكن”.

واضاف “كل هذا القرارات لم تنفع المواطنين فلم نرى إحياء مخدومة تم تخصيص وبيع الأراضي فيها أو مجمعات سكنية حلت مشكلة السكن”.

وطالب بـ”إجراء مراجعة شاملة لهذا الملف والموافقة على إعادة توزيع وتخصيص قطع أراضي إلى شرائح المجتمع من الموظفين والعسكريين وباقي الشرائح المحرومة كون التوزيع الحالي يشمل شرائح محددة فقط”.

واشار السليطي وهو نائب عن محافظة ذي قار، الى انه “في بعض المحافظات كذي قار تم تصفير طلبات تلك الشرائح”، مشددا على “توفير الأراضي الجاهزة للتوزيع وحسب ما معمول به سابقا”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثيقة.. نائب يطالب رئاسة الوزراء بإعادة النظر في ملف الأراضي والمجمعات السكنية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مجلس النواب يرفع جلسته الى بعد غد الخميس

مجلس النواب يرفع جلسته الى بعد غد الخميس اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن