اخبار عراقية

بالوثيقة.. نائب يطالب بسحب يد مدير دائرة عقارات الدولة

وفي الوثيقة .. نائب يطالب بسحب يد مدير دائرة عقارات الدولة
طالب النائب هادي حسن السلامي ، اليوم الخميس ، رئيس مجلس الوزراء بسحب يد مدير دائرة عقارات الدولة.

وقال السلامي ، وفق وثيقة حصلت عليها السومرية نيوز ، نسخة منه: “بناءً على المادة (61 / أ) من الدستور وقانون مجلس النواب رقم (13) لسنة 2018 ولأغراض الرقابة والتدقيق ، مرجع. على كتاب رئاسة مجلس الوزراء المتضمن “الصلاحيات الممنوحة لرئيس مجلس الوزراء بموجب الدستور والتشريعات وتحديدا المادة (78) من الدستور والمادة (15) من نظام مجلس الوزراء رقم 2 لسنة 2019 نرفقها لكم جميع الأولويات المتعلقة بالفساد وهدر المال العام في دائرة عقارات الدولة.

وأضاف: “بناء على ما تقدم وحرصا على المصلحة العامة وتسهيل وتسريع انجاز معاملات المواطنين والحفاظ على المال العام يرجى الاطلاع واتخاذ الاجراءات الاساسية لسحب يد المواطن. مدير عقارات الدولة في خدمة المصلحة العامة وإبلاغنا “.

قراءة الموضوع بالوثيقة.. نائب يطالب بسحب يد مدير دائرة عقارات الدولة كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.