بالوثيقة.. “فيفا” يخاطب اتحاد الكرة: سنعيد النظر بقرارنا إذا تدهور الوضع الامني

بالوثيقة.. “فيفا” يخاطب اتحاد الكرة: سنعيد النظر بقرارنا إذا تدهور الوضع الامني
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثيقة.. “فيفا” يخاطب اتحاد الكرة: سنعيد النظر بقرارنا إذا تدهور الوضع الامني

حصلت السومرية نيوز، على نسخة من الكتاب الذي بعثه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” الى الاتحاد العراقي لابلاغه باقامة مباريات العراق على ارض البصرة في التصفيات المزدوجة (مونديال 2022 وكأس آسيا 2023).

ويشير الى الكتاب الى موافقة الاتحاد الدولي باقامة المباريات في اربيل وكربلاء والبصرة، حيث يأتي هذا القرار تأكيداً لقرار فيفا السابق في 18 آذار 2018 برفع الحظر عن ثلاثة ملاعب عراقية وكذلك بناءً على زيارة الوفد للمحافظات الثلاث في بطولة غرب آسيا التاسعة.

واكد الاتحاد الدولي في كتابه، بأنه سيعيد القرار في اقامة المباريات في حال تدهور الوضع الامني في المحافظات الثلاث.وكان “فيفا” قد ارسل وفداً إلى محافظات اربيل وكربلاء والبصرة من اجل الاطلاع على الوضع الامني والمنشآت الرياضية قبل اصدار قراره النهائي بتحديد ارض العراق.

 
 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثيقة.. “فيفا” يخاطب اتحاد الكرة: سنعيد النظر بقرارنا إذا تدهور الوضع الامني نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الاتحاد العربي: من يرفض اللعب في العراق يعتبر خاسراً

اعلن نادي الشرطة الرياضي، الثلاثاء، أن الاتحاد العربي لكرة القدم، تعهد بأن تلعب جميع الفرق …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن