بالوثيقة.. ستة عشر مكونا سياسياً يتفقون على تشكيل تحالف الاصلاح والبناء

بالوثيقة.. ستة عشر مكونا سياسياً يتفقون على تشكيل تحالف الاصلاح والبناء
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثيقة.. ستة عشر مكونا سياسياً يتفقون على تشكيل تحالف الاصلاح والبناء

كنوز ميديا – اتفق 16 مكونا من القوى السياسية، الاحد ، على تشكيل تحالف ” الاصلاح والبناء” الذي اعلن عنه نفسه تحالف الكتلة النيابية الاكثر عدداً في مجلس النواب الجديد بدورته الرابعة.

وحصلت وكالة [كنوز ميديا] على وثيقة موقعة من 16 مكونا سياسياً بعدد مقاعد يصل الى 177 مقعداً، اعلنوا من خلالها تشكيل الكتلة النيابية الاكبر المتكونة من القوائم الانتخابية الفائزة.

وتشير الوثيقة الى ان الموقعين هم، رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي ورئيس تيار الحكمة عمار الحكيم وتحالف سائرون حسن عبد الله عبادي ورئيس تحالف القرار اسامة النجيفي ورئيس عابرون قاسم الفهداوي وائتلاف الوطنية اياد هاشم حسين والجبهة التركمانية ارشد الصالحي، بالاضافة الى بيارق الخير محمد عثمان الخالدي والمكون الصابئي نوفل شريف جودة والمكون المسيحي عمانوئيل خوشابا والمكون الايزيدي صائب خدر”.

وتضيف الوثيقة ان ” محمد الحلبوسي وقع عن تحالف الانبار هويتنا، وفائق الشيخ علي وقع عن تحالف تمدن ، وشعلان الكريم عن تحالف صلاح الدين هويتنا، وانور الندى عن تحالف نينوى هويتنا و حميد كسار عن تحالف بغداد”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثيقة.. ستة عشر مكونا سياسياً يتفقون على تشكيل تحالف الاصلاح والبناء نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النوري:تهديد عبد المهدي بالاستقالة دليل الضعف والفشل

النوري:تهديد عبد المهدي بالاستقالة دليل الضعف والفشل اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن