بالوثيقة.. جمع تواقيع برلمانية لتشكيل لجنة تحقيقية بشأن رفض امانة الوزراء تثبيت العقود

بالوثيقة.. جمع تواقيع برلمانية لتشكيل لجنة تحقيقية بشأن رفض امانة الوزراء تثبيت العقود
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثيقة.. جمع تواقيع برلمانية لتشكيل لجنة تحقيقية بشأن رفض امانة الوزراء تثبيت العقود

بغداد/ الغد برس:

جمع النائب عن تحالف الفتح عدي عواد، اليوم الاثنين، 50 توقيعا برلمانيا للمطالبة بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن رفض الامانة العامة لمجلس الوزراء تثبيت موظفي العقود.

وجاء في الوثيقة الصادرة من مكتب عواد الى رئيس مجلس النواب، إنه ” إستنادا إلى المادة ( ۸۳, ۸۲ ) من النظام الداخلي ندرج لكم تواقيع اعضاء مجلس النواب بعدد (۵۰) ونرفق لكم طي كتاب الامانة العامة لمجلس الوزراء المرقم (۲۹۸۰۰) في ۲۰۱۸/ ۸ / ۲۸ الذي رفض التوصيات التي انبثقت من خلال اللجنة المشكلة بالامر الديوان رقم (۳۸) لسنة ۲۰۱۸ وتوجيهات جلسة مجلس الوزراء المأخوذة في الجلسة الاعتيادية الخامسة عشر المنعقدة بتاريخ ۲۰۱۸/ 4 / 10 “.

وتابع “راجعين تشكيل لجنة تحقيقية لبيان اسباب عدم تعيين العقود والاجراء وعلى الرغم من إدراج ذلك في الموازنات المالية السابقة”.

 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثيقة.. جمع تواقيع برلمانية لتشكيل لجنة تحقيقية بشأن رفض امانة الوزراء تثبيت العقود نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير التجارة يحذر من تسويق حنطة مستوردة أو مصبوغة

وزير التجارة يحذر من تسويق حنطة مستوردة أو مصبوغة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن