بالوثيقة.. تنسيقية تظاهرات المثنى تطالب بالتحقيق في قتل ودهس المتظاهرين من قبل الشرطة

بالوثيقة.. تنسيقية تظاهرات المثنى تطالب بالتحقيق في قتل ودهس المتظاهرين من قبل الشرطة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثيقة.. تنسيقية تظاهرات المثنى تطالب بالتحقيق في قتل ودهس المتظاهرين من قبل الشرطة

بغداد/ الغد برس:

طالب متظاهرو محافظة المثنى، بإجراء تحقيق بعمليات دهس وقتل واصابة المتظاهرين من قبل قوات الشرطة، بالإضافة الى إقالة مدير توزيع كهرباء المحافظة.

ووجهت اللجنة التنسيقية لتظاهرات المثنى، طلباً الى رئيس مجلس محافظة المثنى، اطلعت عليه “الغد برس”، جاء فيه “بناء على إجماع المعتصمين واتفاق هيئة الرأي في الجبهة الشعبية للتغيير في المثنى، نطالب مجلسكم بإجراء تحقيق في حادثة حرق غرفة القلم السري في المحافظة”.

واكدوا ايضا على التحقيق “بحادثة دهس وقتل وإصابة المتظاهرين بسيارة نوع (همر) عائدة لمديرية شرطة المثنى/ سوات، وحوادث قتل واصابة المتظاهرين أمام مكتب تيار الحكمة”.

ودعت اللجنة الى “إقالة مدير مديرية توزيع كهرباء المثنى غالب الياسري المتهم بارتكاب تجاوزات مالية وادارية جرى في بعضها تحقيق واستجواب من قبل مجلسكم”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثيقة.. تنسيقية تظاهرات المثنى تطالب بالتحقيق في قتل ودهس المتظاهرين من قبل الشرطة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائبة عن الفتح : أولوياتنا خلال المرحلة المقبلة إخراج القوات الأمريكية من البلاد

نائبة عن الفتح : أولوياتنا خلال المرحلة المقبلة إخراج القوات الأمريكية من البلاد اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.