اخبار عراقية

بالوثيقة.. العراق يوافق على دخول الحجاج والمعتمرين الإيرانيين عبر منافذه البرية

بغداد اليوم- بغداد

اظهرت وثيقة صادرة من مديرية شؤون الاقامة/ قسم الادارة المالية/ شعبة ادارة الافراد بتاريخ 15 حزيران/ يونيو الجاري 2022، موافقة مجلس الوزراء على دخول الحجاج والمعتمرين الايرانيين عبر المنافذ العراقية.

ونصت الوثيقة الموجهة الى مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة بمحافظتي البصرة وواسط، وحصلت عليها (بغداد اليوم)، فأنه “بناءً على توجيه مكتب رئيس الوزراء الصادر في 6/6/2022 المتضمن حصول موافقة رئيس مجلس الوزراء على السماح بدخول الحجاج والمعتمرين الايرانيين عبر المنافذ الحدودية البرية (زرباطية/ الشلامجة) وبواقع 2500 زائر اعتبارا  من يوم السبت الموافق 18/6/2022”.

وتابع، أنه  “لاتخاذ كافة التدابير اللازمة وتهيئة الكوادر وتواجد مدراء المحافظات والاقسام للاشراف شخصيا على المنافذ وتزويدنا بموقف يومي عن الاعداد (الوافدين والمغادرين”.

 

 

قراءة الموضوع بالوثيقة.. العراق يوافق على دخول الحجاج والمعتمرين الإيرانيين عبر منافذه البرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.