بالوثيقة… العبادي يوجه بشمول خريجي المبادرة التعليمية بالتعيين في المحافظات

بالوثيقة… العبادي يوجه بشمول خريجي المبادرة التعليمية بالتعيين في المحافظات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثيقة… العبادي يوجه بشمول خريجي المبادرة التعليمية بالتعيين في المحافظات

بغداد/ الغد برس:

حصلت “الغد برس”، اليوم الإثنين، على وثيقة صادرة من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، موجهة إلى الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة كافة، بشأن شمول خريجي المبادرة التعليمية من حملة الشهادة العليا بالتعيين في المحافظات.

وتضمنت الوثيقة، توجيه رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، بشمول خريجي المبادرة التعليمية من حملة الشهادات العليا، بالتعيين في المحافظات التي تم التعاقد معهم عليها.

ونصت على “تنفيذ البند الثالث عشر من تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة من حركة الملاك الصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (٢٢٦) لسنة ٢٠١٨، بشأن تعيين الطلبة الثلاثة الأوائل في الكليات والمعاهد، على النحو الذي يكون الخريج الأول من حصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي”.

وبينت الوثيقة أن “حصة الطالبين الثاني والثالث، سيتم توزيعهم على الوزارات والجهات الأخرى، بحسب الاختصاص والموقع الجغرافي”.

 
 
 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثيقة… العبادي يوجه بشمول خريجي المبادرة التعليمية بالتعيين في المحافظات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

برهم صالح يعود الى بغداد

برهم صالح يعود الى بغداد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن