بالوثيقة.. اجتماع رفيع لمعالجة تلكؤ تسويق مشروع 'بسماية' والعبادي يأمر بـ'مضاعفة' القسط الاول

بالوثيقة.. اجتماع رفيع لمعالجة تلكؤ تسويق مشروع 'بسماية' والعبادي يأمر بـ'مضاعفة' القسط الاول
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثيقة.. اجتماع رفيع لمعالجة تلكؤ تسويق مشروع 'بسماية' والعبادي يأمر بـ'مضاعفة' القسط الاول

بغداد/ الغد برس:

حصلت “الغد برس”، اليوم الخميس، على وثيقة صادرة من الهيئة الوطنية للاستثمار، موجهة إلى رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، بشأن آلية التسويق والإدارة الخدمية لمشروع بسماية السكني.

وبينت الوثيقة، انه تم “عقد عدة لقاءات مع ممثلي شركة (هنوا) للهندسة والإنشاءات الكورية المنفذة للمشروع، وممثلين عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ووزارة المالية، والهيئة الوطنية للاستثمار، والمدراء العامين للمصارف الحكومية، الرافدين والرشيد والمصرف العراقي للتجارة، لغرض تشخيص أبرز المعوقات التي تواجه المشروع ومعالجتها، وآليات التسويق والإدارة الخدمية له”.

واوضحت أن “محضر الاجتماع المنعقد تضمن، وضع المقترحات بشأن الطريق الرابط بين المشروع والعاصمة بغداد، واستثمار الأجزاء التجارية في المشروع، فضلاً عن اقتراحات لرؤية استراتيجية مع الشركة المنفذة لحل جميع القضايا العالقة، من خلال السماح للشركة ببيع منتجات المعامل الفائضة عن الحاجة الفعلية للمشروع”.

وبحسب الوثيقة فقد ناقش الاجتماع “وضع آلية لتسديد مستحقات الشركة لعام 2017 وتوفير الاموال اللازمة لعام 2018 لضمان استمرار وديمومة تمويل المشروع للسنوات اللاحقة”.

من جهته، أكد مصدر في الأمانة العامة لمجلس الوزراء خلال حديثه لـ”الغد برس”، أن “العبادي وجه خلال جلسة مجلس الوزراء الاسبوع الماضي، بزيادة أسعار بيع الوحدات السكنية في مشروع بسماية، وزيادة دفعات التقديم الأولية من 20% إلى 40%، واستثمار الفروقات في إنشاء الطريق الرابط بين المجمع والعاصمة بغداد، وتخويل الهيئة الوطنية للاستثمار بذلك”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثيقة.. اجتماع رفيع لمعالجة تلكؤ تسويق مشروع 'بسماية' والعبادي يأمر بـ'مضاعفة' القسط الاول نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

العبادي: تدخلات الدول بالشأن العراقي وصلت لمنحى لا يمكن السكوت عليه

العبادي: تدخلات الدول بالشأن العراقي وصلت لمنحى لا يمكن السكوت عليه زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن