بالوثيقة.. أمانة الوزراء تدعو الى تطبيق قرارات المجلس الخاصة بمعالجة المشاكل الخدمية في البصرة

بالوثيقة.. أمانة الوزراء تدعو الى تطبيق قرارات المجلس الخاصة بمعالجة المشاكل الخدمية في البصرة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثيقة.. أمانة الوزراء تدعو الى تطبيق قرارات المجلس الخاصة بمعالجة المشاكل الخدمية في البصرة

بغداد/ الغد برس:

دعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأحد، الجهات الرسمية، المعنية بملف التظاهرات في محافظة البصرة، لتنفيذ فقرات قرار مجلس الوزراء المرقم (٢٦٢) لسنة ٢٠١٨ الخاصة بمعالجة المشاكل الخدمية في المحافظة.

وقال المصدر لـ”الغد برس”، إن “الأمانة العامة لمجلس الوزراء، أكدت اليوم، على الجهات المعنية بمعالجة المشاكل الخدمية في محافظة البصرة، بتنفيذ فقرات قرار مجلس الوزراء المرقم (٢٦٢) لسنة ٢٠١٨، المتخذ خلال الجلسة الاعتيادية السابعة والعشرين”.

وأضاف أن “القرار المذكور تضمن قيام الهيئة التنفيذية لمشروع ماء البصرة، بالتنسيق مع الجانب البريطاني، لغرض تخصيص المبالغ المطلوبة للشركة الاستشارية العالمية من مبلغ القرض البريطاني”.

وإشار إلى أن “القرار نص على قيام الجهات ذات العلاقة، بزيادة الإطلاقات المائية، ومنع التجاوزات على قناة البدعة، إضافة إلى زيادة المركبات الحوضية لتزويد المواطنين بالماء الصافي في محافظة البصرة”.

وبين أن “القرار طالب بربط مشروع ماء البصرة بالخطوط الناقلة الحالية، ودراسة إمكانية ضخ الماء أثناء التشغيل التجريبي”.

وتابع “كما تضمن القرار، تأليف وفد حكومي برئاسة وزير النفط، وعضوية وزراء الكهرباء والاعمار والموارد المائية ونائب رئيس هيئة المستشارين وممثل عن قيادة العمليات المشتركة وخلية إدارة الأزمات المدنية، لزيارة محافظة البصرة بشكل عاجل، لغرض معالجة المشاكل في المحافظة”.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثيقة.. أمانة الوزراء تدعو الى تطبيق قرارات المجلس الخاصة بمعالجة المشاكل الخدمية في البصرة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

النجف تستعد لاستقبال مئات الاف الزائرين من كربلاء بعد اداء زيارة الإمام الحسين (ع)

النجف تستعد لاستقبال مئات الاف الزائرين من كربلاء بعد اداء زيارة الإمام الحسين (ع) اخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.