بالوثائق.. احمد ياسين يرد على اتهامه بـ”التخاذل”

بالوثائق.. احمد ياسين يرد على اتهامه بـ”التخاذل”
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بالوثائق.. احمد ياسين يرد على اتهامه بـ”التخاذل”

رد لاعب نادي هاكن السويدي والمنتخب الوطني العراقي، احمد ياسين، على الانباء التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمته بالتخاذل لعدم التحاقه بالمنتخب الوطني في التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ياسين، وجه رسالة الى الجماهير العراقية عن طريق حسابه على “انستغرام” يؤكد من خلالها حرصه على التواجد مع المنتخب الوطني لكن بسبب الاصابة التي لحقت به لم يتمكن من الالتحاق بكتيبة الاسود.
 

 

ووعد اللاعب، الجماهير العراقية بانه لن يتطلع للعب المباراتين المقبلتين امام ايران والبحرين في التصفيات خلال شهر تشرين الثاني المقبل.
 

اللاعب العراقي نشر صورة تذكرة السفر التي قطها من اجل القدوم الى البصرة رفقة مدافع المنتخب الوطني ريبين سولاقا، قبل ان يقوم بالغاءها بسبب الاصابة.
 

وحصلت السومرية نيوز، على نسخة من التقرير الطبي الذي يؤكد اصابة ياسين لمدة 10 ايام.

 

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بالوثائق.. احمد ياسين يرد على اتهامه بـ”التخاذل” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

التعادل 1 – 1 يحسم الشوط الاول في مباراة أوزبكستان ضد السعودية.. فيديو

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي أوزبكستان والسعودية بالعاصمة الأوزبكية “طشقند” …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن