اخبار الرياضة

بالوتيلي يقترب من الإنضمام إلى سيون السويسري

بالوتيلي يقترب من الإنضمام إلى سيون السويسري

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم ماريو بالوتيلي وافق على الشروط الشخصية مع إدارة نادي سيون السويسري للانتقال إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية من أضنة دميرسبور.

قدم المهاجم الإيطالي البالغ من العمر 31 عامًا موسمًا قويًا في تركيا ، حيث سجل 18 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 31 مباراة بالدوري التركي ، حيث شهدت أداؤه الكثير من الأمل في العودة للمنتخب الإيطالي.

وفقًا لـ Football Italia ، وافق بالوتيلي الآن على الشروط الشخصية مع سيون ويجب أن ينتظر حتى يتم التوصل إلى اتفاق بين النادي السويسري وناديه الحالي ، أضنة دميرسبور.

كانت الأمور محفوفة بالمخاطر بعض الشيء بالنسبة للمهاجم الإيطالي بعد رحيله من نيس في يناير 2019. أمضى ستة أشهر مع أولمبيك مرسيليا قبل الانضمام إلى بريشيا ، حيث أمضى عامًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

في وقت سابق ، قال كريستيان كونستانتين رئيس نادي سيون لبليك إنه أجرى محادثات مع المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا “قبل أسابيع”.“.

 

قراءة الموضوع بالوتيلي يقترب من الإنضمام إلى سيون السويسري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.