اخبار الرياضة

بالميراس يقاضي تكستور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بالميراس يقاضي تكستور  . والان الى التفاصيل.

قرر نادي بالميراس اللجوء إلى القضاء لإجبار الملياردير الأميركي جون تيكستور على التوقف عن اتهامه بسرقة لقب الدوري البرازيلي لكرة القدم 2023 من فريقه بوتافوغو.

وتقدم بوتافوجو بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه بعد نهاية مباراة الذهاب في ذلك الموسم وظل على القمة لمدة 31 مرحلة، لكنه انهار في الأمتار الأخيرة، مما فتح الباب أمام بالميراس لانتزاع اللقب من النادي التاريخي في ريو دي جانيرو، التي تغيرت ملكيتها في مارس/آذار. 2022 للنص.

ولم يستوعب تيكستور ما حدث واتهم ميراس مراراً بالفساد، لكن من دون تقديم أي دليل يدعم مزاعمه.

ولجأ عملاق ساو باولو إلى المحكمة العليا للرياضة لكرة القدم لإلزام تيكستور “بالامتناع عن أي ذكر أو إشارة إلى بالميراس تحت طائلة الإيقاف والغرامة”، بحسب ما ذكرت المحكمة في بيان لها.

وجاءت هذه الخطوة بعد أن ادعى تيكستور أن لديه أدلة قوية جدًا جدًا ومثبتة بنسبة 100 بالمائة على أن بالميراس هو المستفيد من التلاعب بنتائج المباريات، وذلك في مقابلة مع إحدى قنوات مشجعي بوتافوجو.

وقال تيكستور: “أنا آسف، هذا البيان سيثير الكثير من الضجيج، لكن أدلتي 100 بالمائة. ستذهب الأدلة إلى النيابة العامة حتى نتمكن من لعب كرة القدم دون العبث. أنا هنا للدفاع عن شرف نادينا.”

وأضاف: «الذكاء الاصطناعي وكبار الخبراء وجدوا انحرافات غير طبيعية في أداء اللاعبين في انتصارين على الأقل لبالميراس، أحدهما أمام فورتاليزا عام 2022، والآخر أمام ساو باولو عام 2023».

ورفض الناديان هذه الاتهامات وطالبا تيكستور بتقديم الأدلة، فيما هددا باللجوء إلى القضاء.

  

بالميراس يقاضي تكستور

ملاحظة: هذا الخبر بالميراس يقاضي تكستور نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بالميراس يقاضي تكستور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بالميراس يقاضي تكستور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!