اخبار الرياضة

لاعب النصر السعودي لابورت يسخر من فينيسيوس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاعب النصر السعودي لابورت يسخر من فينيسيوس  . والان الى التفاصيل.

شهدت المباراة الودية بين منتخبي إسبانيا والبرازيل، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، مناوشات بين نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور، واللاعب الإسباني إيمريك لابورت، لاعب منتخب السعودية. مدافع النصر، قبل أن يتدخل اللاعبون لحل الخلاف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاشتباك بين اللاعبين عبر منصة “X”، مما دفع لاعب النصر لابورت إلى إعادة نشر المقطع.

ونشر أحد المتابعين الفيديو وأرفق معه تصريحا سابقا لفينيسيوس قال فيه: “أريد فقط أن ألعب كرة القدم”. وأعاد لابورت التغريدة وكتب عليها: “ربما أراد أن يرقص”، معززا الجملة برموز تعبيرية ساخرة.

وكان فينيسيوس قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة إسبانيا والذي أجهش فيه بالبكاء أنه «كان يريد لعب كرة القدم فقط».

  

لاعب النصر السعودي لابورت يسخر من فينيسيوس

ملاحظة: هذا الخبر لاعب النصر السعودي لابورت يسخر من فينيسيوس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاعب النصر السعودي لابورت يسخر من فينيسيوس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاعب النصر السعودي لابورت يسخر من فينيسيوس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!