اخبار منوعة

بالمنفضة الريش وصودا الخبز.. طرق مختلفة لتنظيف الستائر بدون إزالتها

تلجأ الكثير من الفتيات والنساء إلى اختيار تصميمات فاخرة وضخمة للستائر ، وذلك بسبب نظام الديكور الذي اخترنه لتأسيس منزلهن ، وهذا ما يجعلهن يعانين من مشكلة تنظيفها لاحقًا ، بسبب تداخل تصميمات القماش والخيوط. لذا يستعرض “اليوم السابع” خطوات بسيطة تساعدك على تنظيف الستائر شديدة التحمل دون الحاجة إلى فكها وهو ما يتطلب مجهودًا كبيرًا بحسب موقع “النتيجة” كالتالي: استخدم المكنسة الكهربائية: يمكنك اللجوء إلى المكنسة الكهربائية منظف ​​، بعد فك الأربطة التي يمكن فكها دون التأثير على الشكل الأساسي للستائر ، ثم قم بتثبيت الأداة المصممة لإزالة الغبار من الثنيات على القماش ، مع عدم نسيان الزوايا في السقف والجوانب الخشبية لتجنب التراكم من الغبار والعناكب والحشرات. منفضة الريش: استخدم منفضة الريش لتنظيف أجزاء الستائر الخشبية والستائر المصنوعة من الألومنيوم. وهي طريقة سريعة لتنظيف الستائر بشكل يومي أثناء تنظيف المنزل ، حتى لا تتراكم الأتربة وتتسبب في ظهور بقع الأوساخ على الستائر والشرفات وأفاريز الأسقف. الصابون والماء: يمكنك استخدام مزيج من مسحوق الغسيل الأوتوماتيكي السائل لعدم تكوين رغوة ، والماء الدافئ لتنظيف البقع من على الستائر ، وتنظيفها بماء فاتر نظيف ، ثم تجفيفها بمنشفة من الألياف الدقيقة ، ثم فتح النوافذ لعملها. تأكد من جفاف القماش جيداً ، وعدم تشكل الماء العفن مما يؤدي إلى ظهور رائحة “كوما”. صودا الخبز: يمكن إذابة القليل منها في الماء ، ثم نقع قطعة قماش فيها ، ثم اعصرها جيدًا وامسح بها قماش الستارة ، ثم امسحها بنفس الطريقة ، ولكن بالماء النظيف ، للتأكد أنه لا توجد بقايا عليه. مكنسة الماء: يمكن استخدام مكنسة تنظيف السجاد في تنظيف الستائر المعلقة في حال وجودها ، وذلك باستخدام الصابون المخصص لذلك ولكن بنصف الكمية حتى لا تؤثر سلباً على قماش الستارة ، وتشطفها بنفس الطريقة.

 

قراءة الموضوع بالمنفضة الريش وصودا الخبز.. طرق مختلفة لتنظيف الستائر بدون إزالتها كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.