اخبار عراقية

بالفيديو: لجنة ارجاع املاك الاقليات تعيد 15 عقارا بمجموع تجاوز الـ 200

وأعيد أكثر من خمسة عشر عقاراً إلى أصحابها من قبل اللجنة المشكلة بأمر من الصدر ، بإجمالي أكثر من مائتي عقار موزعة في العديد من محافظات البلاد. وكان لحي الكرادة وسط العاصمة بغداد الحصة الأكبر من العقارات التي أعيدت.

من جانبهم ، شكر أصحاب العقارات اللجنة التي أعادت العديد من الممتلكات ، وكشفوا عن معاناتهم خلال السنوات الماضية بسبب نفوذ المسيطرين عليهم وعدم رغبتهم في المغادرة.

تلقت لجنة إعادة عقارات الأقليات ، التي تشكلت قبل عام ونصف ، مئات الشكاوى بإعادة العديد من العقارات على شكل منازل وأراضي وشقق ومباني وحتى محلات تجارية ، في وقت كان فيه الصدر تعهد بالإشراف الشخصي على موضوع إعادتهم واتخاذ إجراءات صارمة ضد المعتدين على تلك الممتلكات.

قراءة الموضوع بالفيديو: لجنة ارجاع املاك الاقليات تعيد 15 عقارا بمجموع تجاوز الـ 200 كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.